باك لينك Things To Know Before You Buy

Wiki Article



تأكد من أن الرابط ذو صلة حتى لا يكون واضحًا أنك تقوم بالترويج الذاتي

نأتي الان إلي احد أهم الأسئلة المتداولة بين أصحاب المواقع وخصوصا المبتدئين منهم ، وهو عن أهمية الباك لينك أو الروابط الخلفية للمدونات والمواقع الإليكترونية على الأنترنت. نذكر بعض منها كالتالي:

يجب أن يتم تخصيص التواصل مع مشرفي المواقع. يمكنك سرد أسباب إعجابك بعلامتها التجارية ، أو تعتقد أن علامتك التجارية ستشاركها جيدًا أو تستشهد بالمقالات والمحتويات الأخرى التي يتم نشرها هي طرق رائعة لجعلها أكثر تقبلا.

يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، ولكنه يعمل بالتأكيد. ستجد قوائم بمواقع الويب التي تقبل مشاركات المدعوين ، ولكن إذا كنت تخطط لاستهداف المواقع ذات الصلة ، فاستخدم عوامل تشغيل بحث جوجل. ابدأ بالكلمة المفتاحية, للتركيز وأضف “اكتب لنا”.

من وجهة نظر المستخدم ، توفر الروابط الخلفية وسيلة للأشخاص للعثور على مصادر أخرى للمعلومات حول نفس المواضيع أو ذات الصلة.

حاول الشراكة مع الأشخاص المعروفين في الصناعة. لا تحتاج إلى نجم. سيشارك الشخص المقابلة مع جمهوره وقد يرتبط بها على موقعه الإلكتروني أيضًا.

حيث أن الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه مالكو مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية هو الوصول إلى عدد كبير من العملاء المحتملين تحقيق أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين لزيادة المبيعات وتحقيق الأرباح.

اليوم، يُعتبر إنشاء الكثير من نصوص الرابط ذات المطابقة التامة، أمراً غير مرغوب فيه.

بعض مواقع الخدمات المصغرة أو المستقلين تدعي تقديم خدمة الحصول على باك لينك من ويكيبيديا، هذه الخدمات تعد غير مشروعة ومخالفة لسياسات ويكيبيديا ولن تحقق لك أي فوائد بل قد تضر موقعك، ينصح دائماً بعدم الاستعانة بهذه الخدمات أو التعامل مع هؤلاء الأشخاص.

وهناك العديد من المواقع الإلكترونية والمدونات التي تسمح بذلك لأن الربح في هذه الحالة ذو وجهين ، أنت بصفتك مالك المتجر الإلكتروني ستستفيد من الروابط الخلفية لمتجرك وتزيد من سلطة المتجر الإلكتروني الخاص بك، أما بالنسبة لصاحب الموقع الإلكتروني، فهو يستفيد أيضًا من المحتوى الاحترافي الذي تم نشره له ، مما يزيد من نسبة التفاعل على موقعه.

يمكن أن تكون دراسات الحالة منجم ذهب للحصول على باك لينكس وروابط لخلفية!

 لكن السؤال هنا هو؛ كيف نحصل على روابط التعليقات الجيدة؟ فيما يلي تفاصيل إضافية بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء إنشاء روابط خارجية من التعليقات لأغراض تحسين محركات البحث:

ماذا لو قمت مسبقا بشراء خدمة بناء آلاف الروابط الباكلينكس لموقعي…. هل هنالك حل؟ 

التجسس علىباك لينكس لمنافسيك وتحليلها. يمكنك التركيز على تلك التي يمكنك تكرارها بسهولة لتوفير بعض الوقت.

Report this wiki page